رئيس يتهرب من المسئولية

القاهرة (ا ف ب) – حمل الرئيس المصري حسني مبارك الاثنين حكومة احمد نظيف مسؤولية ازمة الحصول على رغيف الخبز التي كانت السبب في اندلاع تظاهرات في بعض مناطق مصر.
وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية سليمان عواد بان مبارك عقد اليوم اجتماعا مع عدد من اعضاء الحكومة لبحث مشكلة الزيادة السكانية ولكنه تطرق في بدايته الى ازمة رغيف الخبز.
وقال عواد ان “الرئيس مبارك اكد أن مسؤولية الحكومة فى توفير رغيف الخبز مسؤولية تضامنية ويتحملها أيضا رئيس مجلس الوزراء ووزيرا التنمية المحلية والتضامن الاجتماعي والمحافظون”.واضاف عواد ان مبارك “طلب من رئيس مجلس الوزراء ومن وزير التنمية المحلية موافاته بتقرير اسبوعى يتابع تطور جهود الحكومة لانهاء ظاهرة طوابير العيش فى المحافظات أولا بأول”.…. إقرأ باقي الخبر

لا و الله لم أكن أتوفع هذا التهرب من المسئولية يا سيدي الرئيس … و إن كانت حكومتك لا تقدر على تحمل المسئوليه أقلها أو إستقل معها

أما أن تتهرب من المسئولية بهذه الطريقة وتعلب دور المتفرج بطلب تقارير أسبوعية تعرف جيداً أنها ستلفق و تزوق و تغلف بحلول مزيفه فهذه كارثة .. و الله أقل من أن توصف بكارثه

One thought on “رئيس يتهرب من المسئولية”

  1. انا ارسلت على بريدكم الكريم تعليقا عن من المسئول ارجو ان يكون وصلكم الان واشكرك يا د/ ابراهيم على سرعة الاستجابة وعودة التعليقات مرة اخرى وطبعا هذا من شيم الكرام ارجو ان كانت رسلتى عن من المسئول وصلت سيادتكم انشروها ان امكن

    اسماعيل ابو الحيلة
    ———–
    اما ياسيدى عن هروب الرئيس من المسئولية وخاصة عندما يكون الكلام عن ازمة اعتبرها كما يعتبرها كل المصريين تفريط فى الامن القومى لمصر مع سبق الاصرار والترصد اليس اعتراف الوزير مصيلحى باننا نستورد القمح باوامر سياسية ومحاربة الفلاحين الذين يزرعون القمح فى مصر وعدم تشجيعهم على زراعتة يعتبر هذا تفريط فى امن الوطن
    اننا ياسيدى الرئيس لم نختار حكومة احمد نظيف او اى حكومة سابقة او لاحقة ولا يحق لنا لنا ان نختار الحكومة وايضا الحاكم يعنى هم حيحكمونا حبكمونا وافقنا ام لم نوافق
    اما مسئلة الهروب من المسئولية فهذا امر ليس بجديد
    انا عاوز اعرف من المسئول عن الفساد فى مصر (المثل يقول تفسد السمكة من رأسها)
    عاوز اعرف مين المسئول عن تمادى التعذيب فى اقسام الشرطة الى الحد الذى اصبح يوصف بانها بشعة ومن الذى اصدر اوامرة الى اقسام الشرطة بضرورة مصادرة اى تليفون محمول لاى مواطن يدخل قسم الشرطة هل لو هم ناس اسوياء كانوا فعلوا هذا ان خوفهم من المحمول يعتبر دليل ادانة للشرطة المصرية التى تتلقى اوامرها من الرئيس الذى كل سعادتة هى ان يسمع ان عدد المعتقلين فى ازدياد
    عاوز اعرف قتيل موكب الرئيس فى بورسعيد من كام سنة من المسئول عنة
    عاوز اعرف من الذى الغى دور الحكومة نهائيا فى الاهتمام بزراعة القمح ولماذا لا يكون زراعة القمح اجبارى فى مصر بدل زراعة الكنتالوب والفراولة والمشمش ان البلد التى لا تملك قمحها تلطم على خدها
    من المسئول عن بيع الغاز لاسرائيل باقل من سعرة العالمى ولمدة 15 سنة دون حساب لارتفاع السعر مستقبلا
    من المسئول عن المبانى التى تكلفت الملايين ثم تم هدمها بملايين اخرى
    من المسئول عن انهيار التعليم فى مصر
    من المسئول عن الافراج عن عزام عزام والتماس حجج مفتعلة
    من المسئول عن فساد الحياة النيابية فى مصر
    من المسئول عن فساد الحياة الحزبية فى مصر
    من المسئول عن تزوير جميع الانتخابات حتى الاخيرة منها
    من الذى انشأ لجنة السياسات فى الحزب الوطنى الامر الذى الغى الحكومة الغاء كلى
    من المسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسؤل

Comments are closed.