جوجل يعاقب بشده

ينتاب الأن أصحاب المواقع الأجنبية ذات الرانك العالي و الذين قاموا ببيع روابط نصيه فى صفحاتهم حالة غضب شديد بسبب عقوبة جوجل القاسية التى أسقطت ترتيب مواقعهم لدي أرشيف جوجل.

موقع daily stanford من بين تلك المواقع التى سقط الرانك الخاص به من 9 إلى 7 😐 ،و ذلك لأنهم ببساطه أعلنوا أسعار و يقوموا ببيع روابط نصيه فى موقعهم من أجل أن يحصل المشترين على رانك أعلى فى جوجل

و قد كان فى الماضى إذا إكتشف جوجل أن موقعاً ما يبيع روابط نصيه فى موقعه فأنه كان يكتفي بعدم تقديم أي من عصير جوجل للإنتقال لهذه الروابط المبيعه ، ولكن الأن الوضع إختلف .. عقوبات قد تصل إلى إقصاء موقعك بالكامل من أرشيف جوجل إذا إستمر بيعك للروابط .

التقرير كان بواسطه Danny Sullivan فى موقع Search Engine Land و خلص الرجل إلى مجموعة نقاط مهمة و مفيده :

  1. إن جوجل له الحق فى قول ” إن بعت راوبط ، سنعاقبك “
  2. إن جوجل لا يملي عليك ماذا تفعل فى موقعك و لكنه يخبرك -إن كنت تهتم بجوجل- ماذا تفعل كي تكون فى وضع جيد معه. و إن كنت لا تريد الأذي ، فلا تبيع روابط ؟
  3. إن كان لايهمك جوجل ، قم ببيع روابط كما تشاء.
  4. و بالرغم من سياسة جوجل و عقوبته الأخيره ، فلن يستطيعوا الإمساك بكل الروابط المبيعه .و هذا يجعلني ألفت إنتباههم للإبتعاد عن حرب الروابط المدفوعه هذه و بدلاً من ذلك العمل على تحديد إن كان الرابط يستحق أن يدفع أحد ما فيه مال أو أنه مدفوع فعلاً.
  5. لا أحب أن يعاقب هؤلاء الذين يبيعون إعلانات نصيه عاديه عبر مواقعهم (أى ليس بهدف زيادة رانك صفحات الزبائن) .

7 thoughts on “جوجل يعاقب بشده”

  1. من ناحية بالفعل جوجل تقدم محرك البحث بالمجان للمستخدم ، لذلك من حقها إضافة وحجب أي موقع من محرك البحث !

    شاهدت برنامجا مرة عن ثورة الجوجل ، وكيف ان هناك شركات أعلنت إفلاسها بسبب شطب مواقعها من نتائج بحث الجوجل !

  2. و الله انا رائ من رائ الاخ عابر سبيل

    جوجل كتير خيره بيقدم خدماتكتير اوووي

    و اقل حاجه اننا نسمع كلامه و ننفذ شروطه 🙂

  3. نعم اعتقد ان جوجل يعاقب فانا اعترف بقيامي ببعض التعديلات ووضع كلمات مخفية و اللى اخره مما جعل جوجل يجعل موقعي اخر موقع في البحث
    قمت بإذلة ماقمت بعمله ولكن مازالت المشكلة قائمة فمن يوجد لديه الحل ارجوكم ان يكلمني على المسنجر او يرسل لى ايميل ماذا افعل؟

  4. ولللة جوجل يحب الي ماشي معة صح اما حكاية الكلمات المخفية فهي خدعة قديمة وغير مفيدة لللموقع او لللزوار واعتقد ان جوجل فكر بكل خدع الغش ويكتشف المزيد لهذا امشو مع جوجل صح يمشي معكم صح

Comments are closed.